recent
أخبار ساخنة

عمل رقم امريكى لي الواتساب 2022

Ali Mohamed
الصفحة الرئيسية

 كيفيه فك الحظر الخاص بي الواتساب 




WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم مع أكثر من مليار مستخدم. على الرغم من أن التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام، إلا أنه يتطلب رقم هاتف لإعداد حساب. قد تكون هذه مشكلة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم رقم أمريكي. ومع ذلك، هناك عدة طرق للالتفاف حول هذا. أحد الخيارات هو استخدام خدمة رقم هاتف افتراضي مثل Twilio أو Google Voice. تتيح لك هذه الخدمات التسجيل للحصول على رقم هاتف أمريكي يمكنك استخدامه مع WhatsApp. خيار آخر هو استخدام خدمة VoIP مثل Skype أو Vonage. ستمنحك هذه الخدمات رقم هاتف أمريكي يمكنك استخدامه مع WhatsApp. يتطلب كلا الخيارين أن يكون لديك اتصال إنترنت فعال. إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت، فيمكنك أيضًا شراء بطاقة SIM من شركة اتصالات محمولة مثل T-Mobile أو AT&T.

هناك عدة طرق للحصول على رقم أمريكي لـ WhatsApp الخاص بك. يمكنك استخدام خدمة VoIP مثل Google Voice أو Skype، أو يمكنك استخدام بطاقة SIM من شركة اتصالات مقرها الولايات المتحدة مثل T-Mobile. إذا كنت مسافرًا إلى الولايات المتحدة، فيمكنك أيضًا استخدام رقم مؤقت من خدمة مثل Burner.

هناك عدة طرق للحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp.



 الطريقة الأكثر شيوعًا هي استخدام خدمة رقم هاتف افتراضي مثل eVoice أو Google Voice. ستسمح لك هذه الخدمات باختيار رقم هاتف موجود في الولايات المتحدة، والذي يمكنك استخدامه بعد ذلك للتسجيل في WhatsApp. خيار آخر هو استخدام خدمة VoIP مثل Skype أو Vonage، والتي ستمنحك أيضًا رقم هاتف أمريكي يمكنك استخدامه مع WhatsApp. أخيرًا، إذا كان لديك بطاقة SIM أمريكية فعلية، فيمكنك ببساطة استخدام هذا الرقم للتسجيل في WhatsApp.

إذا كنت تريد إنشاء رقم أمريكي لـ WhatsApp الخاص بك، فهناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك. يمكنك إما استخدام خدمة مثل Google Voice أو Skype، أو يمكنك استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN). إذا كنت ترغب في استخدام VPN، فستحتاج إلى التسجيل للحصول على اشتراك مع مزود حسن السمعة. بمجرد حصولك على عنوان IP للولايات المتحدة، يمكنك بعد ذلك إنشاء حساب WhatsApp باستخدام هذا الرقم.

إذا كنت مسافرًا إلى الولايات المتحدة أو لديك أصدقاء وعائلة هنا، فقد ترغب في الحصول على رقم الولايات المتحدة لتطبيق WhatsApp الخاص بك. من السهل القيام بذلك ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق. وإليك الطريقة: 1. قم بتنزيل تطبيق VPN مثل ExpressVPN أو NordVPN واتصل بخادم في الولايات المتحدة. 2. افتح WhatsApp وانتقل إلى الإعدادات> الحساب> تغيير الرقم. 3. أدخل رقمك الأمريكي الجديد عند مطالبتك بذلك، ثم انقر فوق تم. 4. تحقق من رقمك الأمريكي الجديد عن طريق إدخال رمز التحقق الذي سيرسله WhatsApp عبر رسالة نصية. هذا هو! لديك الآن رقم أمريكي لـ WhatsApp. يمكنك استخدام هذا الرقم للدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك وإجراء المكالمات وحتى الاتصال بالفيديو كما تفعل مع أي حساب WhatsApp آخر.

إذا كان لديك رقم أمريكي، فيمكنك استخدامه للتسجيل في WhatsApp. يمكنك أيضًا استخدام رقم افتراضي بالولايات المتحدة للتسجيل في WhatsApp. سيسمح لك الرقم الافتراضي في الولايات المتحدة باستخدام WhatsApp دون الكشف عن رقم هاتفك الحقيقي. يمكنك الحصول على رقم افتراضي بالولايات المتحدة من مواقع الويب مثل FonYou أو أرقام الهواتف الافتراضية.

WhatsApp هو تطبيق مراسلة عبر الأنظمة الأساسية يسمح للمستخدمين بتبادل الرسائل النصية والصوتية والفيديو. WhatsApp متاح لأجهزة iPhone و Android و Windows Phone و BlackBerry 10. يستخدم التطبيق اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi) للسماح لك بإرسال الرسائل والاتصال بالأصدقاء والعائلة. يفرض WhatsApp رسم اشتراك سنوي قدره 0.99 دولارًا أمريكيًا بعد السنة الأولى من الاستخدام. لا توجد إعلانات في WhatsApp. لبدء استخدام WhatsApp، فأنت بحاجة إلى رقم هاتف أمريكي. يمكنك التسجيل للحصول على رقم هاتف جديد من داخل التطبيق، أو يمكنك استخدام رقم أمريكي موجود. بمجرد حصولك على رقم هاتف أمريكي، يمكنك إضافته إلى حساب WhatsApp الخاص بك. للقيام بذلك، انتقل إلى قائمة إعدادات WhatsApp وحدد "إضافة رقم". أدخل رقم هاتفك في الولايات المتحدة، ثم انقر على "تم". بمجرد إضافة رقم هاتفك الأمريكي إلى حساب WhatsApp الخاص بك،


التحميل 







google-playkhamsatmostaqltradent