recent
أخبار ساخنة

الأهلي والزمالك.. مباراة القمة بين الحكام المصريين والتأجيل


الأهلي والزمالك.. مباراة القمة بين الحكام المصريين والتأجيل

تصريح رئيس الأتحاد 

صرح الرئيس المؤقت للأتحاد المصري لكرة القدم الكابتن أحمد مجاهد أن مباراة الأهلي والزمالك, والتي ستقام يوم 18 أبريل 2021 ستقام في موعدها بطاقم تحكيم مصر. وقال أن الأقرب لأدارة هذة المباراة أما الحكم إبراهيم نور الدين أو الحكم محمود البنا. وقال أنه لا مجال لتأجيل المباراة.وقال أن الدولة لا تمانع من أقامة المباراة بالتحكيم المصري.وقال انة لم يتفاوض من الأساس مع حكم أجنبي.

بيان نادي الزمالك

أرسلت اللجنة المكلفة برأسة نادي الزمالك بيان رسمي للأتحاد المصري لكرة القدم تعترض فية علي تعيين طاقم تحكيم مصري لمباراة القمة المقبلة التي ستقام في 18 أبريل 2021.وقالت اللجنة أنها تثق في التحكيم المصري لكن المنافسة مشتعلة علي قمة البطولة فاللجنة ترفض أسناد المهمة للحكم المصري.وتطالب بتحكيم أجنبي كما هو متعارف علية وضمانا لرفع الحرج عن الحكم المصري في هذة المباراة الحساسة.

من يديرمباراة القمة  حكم مصري أم أجنبي

بيان النادي الأهلي

أصدر النادي الأهلي برأسة الكابتن محمود الخطيب بيان رسمي برفضة التحكيم المصري في مباراة فريقة مع نادي الزمالك.وأعرب عن تقديرة وأحترامة للتحكيم المصري وأنة لايقلل من شأن التحكيم المصري.وقال ان الكابتن أحمد مجاهد تكلم معه بشأن أسناد المباراة للتحكيم المصري في لقائه في أحتفالية اليوم الدولي للرياضة من أجل السلام والتي أقامت بحضور وزيرالرياضة الدكتور أشرف صبحي وقال أنة لايزال هناك وقت كافى ليقوم الأتحاد بمخاطبة الأتحادات الأوربية في هذا الشأن.

من يديرمباراة القمة  حكم مصري أم أجنبي


google-playkhamsatmostaqltradent